تعرف على الروليت اون لاين

لعبة الروليت من ألعاب الكازينو التي تلقى إهتمام الكازينو والمراهنين معًا، لذلك غالبًا ما تكون طاولة الروليت فى نقطة مركزية في أي كازينو (يقصد الكازينو وضعها في منتصف الصالة) وهى من أسهل ألعاب المراهانات لقلة قواعدها وسهولة تعلمها.

لعبة الروليت ونسخها المتنوعة عبارة عن عجلة تدور بها أرقام ما بين 0 إلى 36 وهى مصنوعه من معدن الفولاذ بالكازينو الحقيقى ومن صور الجرافيك عالية الجودة في الكازينو اون لاين، أما عن اللعب، فإن اللاعب يقف حول الطاولة الخاصة بالروليت ويضع رهانه ثم يحرك الكرويير – مدير اللعبة – العجلة لتدور ثم تبطئ وتسقط الكرة وبتلك اللحظة يعلم الجميع من الفائز وهو من تسقط الكرة بمربع الرقم الذى راهن عليه، ويختلف ذلك بشكل جزئى بلعبة الروليت اون لاين فهى تعمل بتلقائية اكثر بدون مدير للعبة، ويظل الاحساس والمتعة نفسها.

انواع الروليت المختلفة

لعبة الروليت بها نوعان رئيسيان هما الروليت الأوروبي والروليت الأمريكي هما نفس الشئ بالضبط إلا أن الروليت الأمريكي تتميز طاولته بوجود عدد إضافي وهو الصفر المزدوج مما يزيد هذا من إحتمالات الفوز للكازينو ضد اللاعب لذلك يفضل معظم اللاعبين اللعب على طاولة روليت أوروبية ليتمتعوا بفرصة أكبر في الفوز أمام الكازينو، قد تجد ايضا روليت فرنسي وهو يعتبر نفس الروليت الأوروبي مع اختلاف التخطيط على الطاولة.

الرهانات الأسهل فى الروليت

بالطبع الرهانات الأسهل فى عجلة الروليت هي الرهانات على الأرقام المزدوجة ذات الرقمين لكبر حجم المربع الخاص بها نسبيًا عن المربع الخاص بالرهانات على الأرقام الفردية لذلك يفضل معظم اللاعبين وضع راهانتهم على الأرقام المزوجة لزيادة فرصتهم بالربح.

وقواعد الروليت هي ذاتها في كل كازينو مع إمكانية وجود قواعد خاصة في بعض الأحيان وقد تزيد هذه القواعد من متعة اللعب مثل قاعدة التسليم التي تسمح لللاعب أن يحتفظ بنصف رهانه إذا استقرت الكرة على الصفر أو الصفر المزودج رغم انه لم يضع رهانه على ايًا منهم.

وأخيرًا، إعتمد لعب روليت اون لاين مجاني في البداية حتى تتعلم قواعد وأساسيات اللعب وتتقنها ثم راهن بمبلغ قليل وزد رهانك مع مرور الوقت وزيادة خبرتك.