أكثر الأرقام حظًا في الروليت

إن عامل لعبة الروليت الشهيرة الأساسي يتمثل في “الحظ” الذى يتمنى كل لاعب على الطاولة -بعد وضع رهانه- أن يكون فى صفه، ليحقق الربح الذى يحلم به ورغم تحكم الحظ بشكل أساسي في عجلة الروليت إلا أن خبراء اللعبة حددوا بعض الأرقام على أنها أرقام حظ يتكرر سقوط كرة الروليت بها وحددوا غيرها على أنها أرقام ليست ذات حظ أي من النادر أن تسقط كرة الروليت بها، سنتعرف فى ما يلى على تلك الأرقام ونوضح سبب تسمية كل رقم إن كان من أرقام الحظ أو أرقام النحس.

أرقام الحظ و أرقام النحس بالروليت

أرقام الحظ بعجلة الروليت والتى تسمى “بالأرقام الساخنة أيضاً” لتكرار الفوز فى حالة وضع الرهان عليها هي:-

الرقم سبعة: يعتبر اللاعبون الرقم سبعة الرقم الكامل لذلك يراه الكثيرون على أنه الرقم الأوفر حظًا بالروليت وتوضع عليه العديد من الراهانات لذلك.

الرقم سبعة عشر: فى حالة وقوفك بمنتصف طاولة الروليت أو ناحية اليسار منها ستكتشف أن الرقم سبعة عشر هو الرقم الذى يعطى أعلى إيحاء بأن الكرة ستستقر به.

الأرقام 24 و23: هما أيضا من الأرقام التى تستقر بهم الكرة بالكثير من الأحيان ويعطيانك هذا الإنطباع بمجرد وقوفك على طاولة الروليت.

الجدير بالذكر أنه عليك كلاعب ألا تتمسك برقم معين إذا لم تحقق معه الربح أكثر من مره حتى لا يكون أحد أرقام النحس الخاص بك وبالتالى إذا لم تغييره سيكلفك هذا خسائر بالغة.

أرقام النحس بعجلة الروليت والتي تسمى “الأرقام الباردة أيضاً” لندرة ظهورها ضمن الأرقام الفائزة على طاولة الروليت وهي:-

الرقم ثلاثة عشر: على أغلب المستويات بالعالم يرى الكثير أن الرقم ثلاثة عشر هو رقم نحس ومُعادي للحظ بمعظم الوقت لذلك يتجنبه معظم اللاعبين.

الرقم صفر: يتجنب الكثير من اللاعبين وضع رهان على الصفر المفرد أو حتى المزدوج حيث يجد اللاعبين أن موقع الرقم على طاولة الروليت لا يعطي إيحاء أن الكرة ممكن أن تستقر به.

رقم أربعة وثلاثون: أعتبره اللاعبون من أرقام النحس الذى نادرا ما يفوز على طاولة الروليت عبر العديد من الإستطلاعات التى تمت بواسطة ممارسي ومحترفي لعبة الروليت.