طرق المحترفين لربح رهان الروليت

رغم أن لعبة الروليت هى لعبة حظ فى المقام الأول إلا أنه يمكنك كلاعب الاستفادة من بعض النصائح لمحترفين الروليت لزيادة فرصتك فى الربح والحد من الخسائر كما سنوضح فيما يلي:-

أهم نصائح المحترفين بلعبة الروليت

  • يجب وضع حد أقصى للخسارة ولا نتعداه فقد تجد أنه من السهل سحب المال من البنك الخاص بك والإستمرار بالمرهانة ولكن هذا في الأغلب سيعرضك لمزيد من الخسائر لذلك فالأفضل تحديد مبلغ معين للمراهنة ويجب أن يكون هذا المبلغ فائض عن حاجتك فى حياتك العاديه ليمكنك تقبل خسارته دون العودة بالضرر على حياتك فالمال يذهب ويأتى طوال الحياة و تنظيمة يقينا ضرره فقط.
  • قم بإختيار طاولة غير مكتظة، فمن أكثر الأشياء المحبطة إنتظار اللاعبين الآخرين لحين سداد مدفوعاتهم مما يجعل الطاولات المكتظة بطيئة في حركتها، ويخلو اللعب بهذه الطاولات من المتعة والمرح.
  • حاول الإحتفاظ برصيدك من المال أطول فترة ممكنة فذلك يضمن لك أطول فترة من المتعة والمرح أيضًا، يمكنك فعل ذلك من خلال خفض حجم رهاناتك مع تناقص الرصيد المالى الخاص بك.
  • كلما طال وقت لعبك كلما زادت نسبة تعرضك للخسارة حاول دائما التوقف عن اللعب عندما تكون فائزًا، لذلك يجب عليك تحديد مستوى محدد من الأرباح تسعى إليه، للكثير من اللاعبين الروليت أون لاين يمكن أن يكون هذا الهدف 150 دولار أو نحو ذلك.
  • قم باللعب على طاولة روليت أوروبية وليست روليت أمريكية فإن طاولة الروليت الأوروبية تكون مربعات الأرقام بها أقل من مربعات الأرقام بطاولة الروليت الأمريكية، يمكنك التمييز بين الطاولتين من خلال النظر إلى مربع الصفر بالطاولة الأوروبية تجد الصفر مفرد فقط وبالطاولة الأمريكية تجد صفر مفرد وصفر مزدوج مما يجعل فرص ربحك على طاولة الروليت الأمريكية أقل من فرص ربحك على طاولة الروليت الأوروبية.

كل ما ذكرنا من نصائح يساعدك فقط في تعزيز فرصك في الربح أثناء لعب الروليت ولكن لا يجب أن تنسى أن العامل الأساسي هو الحظ فإن وجدته ضدك بجلسة من الجلسات فعليك الإنسحاب للحد من الخسائر التي قد تتعرض لها.