افضل الطرق لتعزيز الربح بعجلة الروليت

[ivcs]
Type: article
Parent page: نصائح للمبتدئين
[/ivcs]

ألعاب الكازينو عديدة إلا أن أشهرها هي عجلة الروليت التي تتوسط معظم الكازينوهات لسهولتها وبساطة قواعدها التي تعتمد بشكل أساسى على الحظ دون الحاجة إلى تعلم العديد من القواعد أو القيام بالعمليات الحسابية كالألعاب الأخرى إلا أنه وعلى الرغم من ذلك، فإن الأفضل لك كلاعب ليصبح الحظ حليفك بنسبة كبيرة أن تتعلم وتتقن كيفية إدارة أموالك باللعبة.

نصائح الخبراء بعجلة الروليت للمبتدئين

– فى البداية يجب أن تحدد مقدار المال الذي ستقوم بالمراهنة به خلال مدة زمنية محددة و يجب أن تتأكد أن هذا المال فائض عن حاجتك حتى لا يكون للمراهنة بهذا المال أى أثر سلبى على حياتك العادية في حالة الخسارة مما يجعلك تحت ضغط دائم أثناء اللعب خوفًا من الخسارة.

– قم بتقسيم أموالك التي أدخرتها للمراهنة إلى حصص محددة لتستخدمها أثناء اللعب في جلسات الروليت كل حصة بجلسة منفصلة ولا تتجاوز هذه الحصة بالزيادة أو النقصان.

– حدد رهانك بعجلة الروليت بشكل يتساوى مع الحد الأدنى المسموح به في الكازينو وبذلك تضمن قضاء وقت أطول باللعبة وهذا بالطبع سيضاعف من المتعة التي تحصل عليها من لعب الروليت وسيصقل مهاراتك ايضا ويكسبك الخبرة التي تسهل عليك الفوز مستقبلا بسهولة أكبر.

– قم بإختيار كازينو اون لاين يقدم لك الحد الأدنى للرهان بقيم صغيرة أو معقولة نسبيًا على سبيل المثال 15 دولار ليسمح لك ذلك بتقسيم أموال الرهان الخاص بك إلى عدد كبير من الحصص وهو – كما قلنا – ما يساعدك في قضاء وقت أكبر باللعبة للحصول على متعة أكبر وفرص أعلى للربح بعجلة الروليت مع التكرار.

بإتباعك للخطوات البسيطة السابقة فإنك لم تضر بحياتك العادية أو تتعرض للضغوط بأي شكل من الأشكال بل وتكون بذلك على أقل تقدير حظيت بالكثير من المتعة والخبرة. فإنك إذ لم توفق بهذه المرة فى الفوز ولم يحالفك الحظ فإنه بلا شك ستحقق النجاح في المرات القادمة حيث تتكمن باستخدام الخبرة التي اكتسبتها من تحقيق الربح بشكل أسهل وأسرع في اللعبة وبذلك تعوض خسارتك السابقة وتحصل على الربح الذى حلمت به.