أهم الأسرار التي يخفيها محترفين الروليت

[ivcs]
Type: article
Parent page: إلعب كالمحترفين
[/ivcs]

بالنظر إلى حياة محترفين الروليت يمكنك أن تكتشف العديد من الأسرار التي تساعدهم على تحقيق الربح بعجلة الروليت بشكل متكرر وسنحاول فيما يلى أن وضح بعض من تلك الأسرار.

أسرار محترفي الروليت

أول سر يجعلك تحقق أرباح أفضل بعجلة الروليت هو الإنضباط قد تندهش من ذلك لكن محترفي الروليت يتعاملون معه كما يعامل الرياضي المحترف رياضته بكل إحترام وإلتزام فمن النادر أن تجد منهم من يتعاطي مخدرٍ

أو يفرط فى شرب الخمر أثناء اللعب وهذا لأنه يعلم جيدًا أنه بدون ذهن صافى لن يستطيع تحقيق الربح الذي يحلم به.

المحترفين لا تدخل مشاعرهم في اللعب ولا تؤثر علي حكمهم بلعبة الروليت فيجب أن تكون علي يقين أنك كما تربح رهانات فستخسر رهانات أخرى في وقت آخر فإذا تحكمت بك مشاعرك ودفعتك للتمادى في حالة خسارتك فهذا يعتبر من أكثر القرارات الخاطئة بحياتك بل يجب عليك التوقف وإخراج عقلك من الحالة السلبية التي تؤثر عليه قبل أن تبدأ من جديد ويفضل أيضًا البدء على طاولة جديدة.

نظم رصيدك من المال جيدًا فهذا من أهم الأشياء التي يقوم بها المحترفين، لن تجد محترف روليت يراهن بأمواله الضرورية كما يمكن أن يحدث من اللاعبين غير المحترفين الذين قد تجد منهم من يراهن بإيجار منزله علي سبيل المثال، فعليك كما تبحث عن المتعة و الربح أن تؤمن حياتك من التعرض للضرر في حالة خسارتك.

المحترفين لا تتحكم بهم الخرافات لا تتعجب من هذا السر فأغلب اللاعبين غير المحترفين يضعون رهاناتهم بناء على بعض الخرافات التي يؤمنوا بها كحبهم لرقم معين أو تفضيلهم لتاريخ ميلادهم فعليك أن تعلم جيدًا أن عجلة الروليت لا تتحكم بها الخرافات حتى وإن كانت من أكثر ألعاب الكازينو التي يكون الحظ عامل أساسي في الفوز بها.

بذلك تكون أصبحت تعرفت على أهم أسرار المتحرفين في عالم الروليت التي تساعدك بجانب حظك الجيد بالطبع على الفوز وتحقيق الربح لذا عليك إتقانها جيدًا أثناء استمتاعك بما تحمله تلك اللعبة من متعة ومرح بداخلها